العامة للكهرباء تقرر الكشف عن المدن الرافضة لطرح الاحمال

قررت الشركة العامة للكهرباء الإعلان عن كافة المناطق بكل شفافية التي تعرقل عملية طرح الأحمال من أجل وضع المواطن والجهات المسؤولة في الصورة حتى لا يتحمل المواطن في العاصمة طرابلس عبأ الساعات المقررة للمناطق الغير متجاوبة .
جاء ذلك خلال الاجتماع الأول للجنة المكلفة من قبل السيد المدير التنفيذي للشركة للإشراف على استقرار الشبكة الكهربائية بحضور رئيس اللجنة واعضاءها.
وتناول الاجتماع المشاكل والمعوقات التي تواجه الشركة في عملية طرح الاحمال اليدوي على كافة المناطق دون أن تتحمل مدينة بعينها ساعات مقررة لمدينة أو منطقة أخرى.
وتقرر خلال الاجتماع، مخاطبة وزارة الداخلية بضرورة توفير الحماية الأمنية لكافة محطات التوليد والتحويل على مدار الـ 24 ساعة من أجل منع بعض التعديات التي تحدث من وقت لأخر على بعض المحطات حتى يتسنى لغرفة التحكم طرح الأحمال بالتساوي.
والتواصل مع كبار المستهلكين (المصانع وجميع الجهات ذات الطابع الاستهلاكي والجهات العامة) لدعم ومساندة الشركة في مجابهة فترة الذروة الصيفية الحالية، بالاضافة لنشر كل ما يستجد من أحداث على الشبكة الكهربائية بمواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بالشركة ووسائل الإعلام المختلفة .

اترك ردا

لن يتم عرض بريدك الالكتروني.