تعرف على محطات تقديم الوقود للمستثنين من قرار الحظر

قررت لجنة أزمة الوقود منح الإذن بتشغيل 12 محطة وقود بشكل يومي لتقديم خدماتها لسائقي مركبات بعض الجهات التي استثنيت بقرار المجلس الرئاسي من حظر التجول المفروض.

وبحسب إدارة الإعلام والتواصل برئاسة مجلس الوزراء اليوم الأثنين، عقدت لجنة أزمة الوقود المشكلة بقرار من مجلس الرئاسي اجتماع مع إدارة الدعم المركزي برئاسة عميد “محمد فتح الله”، أمس الأحد في طرابلس.

وأكدت اللجنة منح الاستثناء لسيارات نقل اسطوانات الغاز والبضائع التي تتطلب الحركة في الشوارع بشكل يومي لتوفير خدماتها للمواطنين، مع الاستمرار في تزويد المرافق الخدمية بوقود ” الديزل “، بصورة طبيعية ، والاتفاق على تحديد محطات الوقود التي تقدم خدمات للمستهلكين:

وهي: )لمحطة ( 47 ) أبوستة، محطة ( 89 ) عمر المختار، محطة ( 111 ) الفلاح ، محطة ( 85 ) الأندلسي، محطة ( 70 ) تاجوراء، محطة ( 99 ) غوط الشعال، محطة ( 637 ) البيفي، محطة ( 17 ) جنزور، محطة ( 45 ) زواية الدهماني، محطة ( 107 ) الفلاح، محطة ( 133 ) باب بن غشير، محطة ( 634 ) جنزور (.

وأكد المجتمعون على أن هذه المحطات لاتقوم بتزويد الوقود إلا لسائقي المركبات الذين لديهم تصاريح تجول فقط والجهات المستثنية بقرار المجلس الرئاسي.

اترك ردا

لن يتم عرض بريدك الالكتروني.