مواصلات الوفاق تناقش تنفيذ الطريق السريع الجديد امساعد – رأس اجدير

ناقش وزير المواصلات المفوض بحكومة الوفاق الوطني ” ميلاد معتوق ” الإجراءات والترتيبات المتعلقة بمباشرة تنفيذ ما تم الاتفاق عليه من الجانب الايطالي في أعمال مشروع الطريق السريع الجديد امساعد – رأس اجدير.

جاء ذلك خلال اجتماع عُقد بمقر ديوان الوزارة يوم أمس الأحد ضم أعضاء الجانب الليبي في اللجنة الليبية الايطالية المشتركة حسب ما نُشر عبر الحساب الشخصي للمكتب الإعلامي للوزارة على “فيسبوك”.

وتناول الاجتماع عديد المحاور ذات العلاقة وتم الاتفاق على تحديد مقومات ومتطلبات نجاح عمليات البدء الفعلي في أعمال تنفيذ المشروع والعمل على توفيرها مع الأخذ في الاعتبار عدد من المعطيات ذات العلاقة بالظروف القائمة.

وأكد “العتوق”على حرصه الدائم على دعم هذا المشروع و الدفع بعجلة تنفيذه إلى الأمام دون توقف واعتباره على الدوام في مقدمة اهتمامات و أولويات مشروعات التنمية التي تتولى وزارة المواصلات متابعتها وتأمين كل السبل الكفيلة بتنفيذها وتذليل كل الصعوبات التي تواجهها.

مجددا على شكره و تقديره الكبير للجهود المخلصة التي بذلت و تبذل من كل القائمين على هذا العمل الحضاري الكبير ومن كافة المستويات وعلى رأسها المجلس الرئاسي ووزارة المواصلات و الجهاز المختص و العاملين في جميع القطاعات.

جاءت هذه الخطوة في إطار متابعة وزير المواصلات سير أعمال وأنشطة المشروع  طبقا لأحكام معاهدة الصداقة والشراكة والتعاون المبرمة بين الدولتين.

اترك ردا

لن يتم عرض بريدك الالكتروني.