السراج يلتقي بعدد مع الممثلين عن الشباب في طرابلس

التقى رئيس المجلس الرئاسي لحكومة الوفاق الوطني “فائز السراج” مع ممثلين لقطاع الشباب لمناقشة الأحداث الجارية في ليبيا وسبل حلحلتها

وقال “السراج” في كلمة مختصرة حيا في بدايتها الشباب المرابطين على الجبهات وفي المحاور كافة الذين يسطرون أروع صور البطولة في تصديهم للعدوان داعيًا الحضور للوقوف دقيقة حداد ترحما على أرواح الشهداء الأبرار، بحسب الحساب الرسمي للسراج على “فيسبوك” أمس الأحد.

مضيفا “أنه جاء ليستمع إلى رأي الشباب فيما يجري، وما يتطلعون لتحقيقه، لأنه بحماس الشباب وحيويته وبروح المبادرة والتحدي التي يحملونها، يتجدد الحاضر ويتشكل المستقبل الزاهر لبلادنا.

معربا عن حرصه على تعزيز مكانة الشباب في صناعة القرار مؤملا أن تكون إسهامهم أساسيا في التجمعات السياسية والاجتماعية والنقابية، فهم مكمن قوة لهذه التجمعات.

مؤكدا على موقفة من الأزمة الراهنة بالاستمرار في المواجهة العسكرية وإلى أن يتم دحر العدوان، وأننا نستمد قوتنا من عدالة موقفنا، وأضاف أن لا تنازل عن المبادئ التي تضمن بناء دولة مدنية ديمقراطية، لا تعيد إنتاج الحكم الشمولي، أو تسمح بعسكرة الدولة.

ودعا الشباب إلى طرح وجهة نظرهم وما يشغلهم وما يودونه أن يتحقق لبلادهم مشيرا إلى أن رؤيتهم السياسية ستكون أحد أساسيات المشروع الوطني الذي يسعى من خلال هذه اللقاءات إلى صياغته.

يعتبر اللقاء السادس في إطار برنامج التشاور الوطني الذي أطلقه رئيس المجلس الرئاسي لحكومة الوفاق الوطني ضمن سلسلة من اللقاءات لصياغة رؤية وطنية مشتركة تجاه الأحداث الراهنة وسبل تجاوزها.

اترك ردا

لن يتم عرض بريدك الالكتروني.