(معا ضد الفساد الرياضي) يدعو لمحاسبة المسؤولين عن تقهقر المنتخبات الليبية

دعا تجمع (معا ضد الفساد الرياضي) الأجهزة الرقابية و القضائية إلى محاسبة المتربعين على هرم الهيئات والمؤسسات المسيرة للنشاط الرياضي الذي يشهد تقهقرا غير مسبوق في نتائج الفرق والمنتخبات وساهم في عرقلة مشاركاتها في المحافل الدولية.

 

و قال أعضاء التجمع في بيان لهم استلمت (أصوات) نسخة منه “وسط كل الفوضى واللامبالاة والتسلط تنادى أبناء الوطن المخلصين من الوسط الرياضي على إختلاف أطيافهم ونشاطهم وقرروا وضع حد لهذا العبث، وتم الاتفاق على:-

 

– اختيار لجنة تحضيرية لوضع برنامج العمل والدعوة إلى الإجتماعات.
– تشكيل فريق قانوني لمراجعة القوانين واللوائح المنظمة للعمل الرياضي.
– متابعة القضايا المرفوعة ضد بعض المؤسسات والإتحادات والشخصيات الرياضية.
– تشكيل فريق للعلاقات الخارجية مهمته التواصل مع اللجنة الأولمبية الدولية والإتحادات الرياضية الدولية لتسهيل تواصل اتحاداتنا الرياضية المتضررة معها.
– تشكيل فريق للعلاقات الداخلية مهمته التواصل مع المجلس الرئاسي والهيئة العامة للشباب والرياضة وإدارة مكافحة الفساد بوزارة الداخلية وديواني الرقابة والمحاسبة.
– تشكيل فريق إعلامي لفضح الخروقات والتجاوزات وكشف قضايا الفساد المالي والإداري لإطلاع الرأي العام عليها و إيقاف المتكالبين على المناصب لمصالحهم الشخصية.
– دعوة كل الوطنيين الشرفاء في كافة المدن الليبية المحبين لبلادهم والحريصين على ارتفاع رايتها في سماء الرياضة والمتابعين للأزمة الخانقة التي تمر بها رياضتنا إلى إعلان انضمامهم لهذا الحراك للإسراع في التصحيح والإصلاح.

اترك ردا

لن يتم عرض بريدك الالكتروني.